الناظور : حالة انتحار جديدة لفتاة في 19 من عمرها بحي ” بويزارزارن ” أمام مؤسسة أبو الوفاء.

أريفينو : فؤاد الحساني / 8 شتنبر 2020.

عرف حي ” بويزارزارن ” قرب مؤسسة أبي الوفاء حالة انتحار لفتاة في عقدها العشرين بإلقاء نفسها من الطابق الأول لمنزلها الكائن بالحي المذكور قرب مسجد الحي ليرتطم رأسها برصيف المنزل و تفارق الحياة بالمستشفى الاقليمي بالناظور .. الفتاة تعاني مرضا نفسيا شبيها بالصرع مما جعلها تقدم على فعلتها مساء اليوم حوالي الساعة السابعة مساء و هي حالة مشابهة و قريبة من المنطقة للفتاة التي انتحرت تحت عجلات القطار و هي قريبة من حادث اليوم مكانا . بعد الحادث هرع لعين المكان مصالح الشرطة و السلطات الترابية التابعة للمنطقة المقاطعة التاسعة للتحري في الحادث .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *