الناظور : حملة تحسيسية لتوعية الساكنة بعملية التلقيح الوطنية ضد وباء كورونا

أريفنو : 2021.02.26

نظمت جمعية الحمامة للتربية و التخييم فرع إقليم الناظور بشراكة مع منظمة الكشاف التجمعي والمرأة و التجمعية و الجمعية المغربية للاغاثة المدنية تنسيقية إقليم الناظور اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 حملة تحسيسية وتوعوية من أجل توعية الساكنة وحثهم على عملية التلقيح الوطنية ضد وباء كورونا.
شملت هذه الحملة مختلف شوارع المدينة وساحة دار الشباب و كذلك بعض مراكز التلقيح و لقت استحسانا كبيرا من طرف الساكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *