الناظور +صور: مسؤول لأريفينو.. لهذا تم وضع خيمة بمدخل المستشفى الحسني

أريفينو خاص مراد اليوسفي

قال مصدر مسؤول لأريفينو ان الخيمة التي تم وضعها بمدخل المستشفى الحسني بالناظور تستهدف التدقيق في الحالات التي تصل المستشفى بغرض توجيهها بشكل صحيح و عاجل للقسم المعني.

و قال المصدر ان الخيمة المثبتة بتعليمات من وزارة الصحة تضم ممرضين و الات لقياس الحرارة تمكن من الكشف بسرعة عن اي حالة مشتبهة بفيروس كورونا و توجيهها بسرعة للمصلحة المعنية كما ان عملية التدقيق ستساهم في توجيه حالات الامراض الاخرى للاقسام المعنية بها.

و أكد المصدر ان مركز الفحص و التوجيه هذا، سيساهم في تسريع التعامل مع اي حالة مشتبه به و يقلل من فرص احتكاكها باي اشخاص او مرضى بالمستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *