الناظور +صور: ممرضات بالحسني يرفهن عن الأطفال المرضى بكورونا

مراسلة خاصة
في إطار الانشطة المتنوعة التي باردت اليها الاطر التمريضية بالمستشفى الحسني بالناظور، قام فريق المداومة بمصالح الحجر الصحي بمبادرة جميلة لصالح الاطفال بوحدة العزل لاخراجهم من أجواء المرض و الاستشفاء و ادخال الفرحة و السرور في نفوسهم. المبادرة مكنت من اعادة الاقلام و الملونات لانامل الاطفال و ممارسة مجموعة من الانشطة كالتلوين و الرسم الذي من خلاله عبر الاطفال عن الافكار التي تخالجهم اضافة لانشطة اخرى كمسابقات الحساب الذهني و عمليات تركيب المجسمات.
هذه المبادرة كسابقاتها تعزز التواصل بين الممرضات و الممرضين داخل الحجر و المرضى و تلقا دائما استحسان هؤلاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *