الناظور+ وثيقة : فاروق الطاهري يسائل وزير الصحة حول غياب الطبيب بالمركزالصحي بمدينة أزغنغان

ريفينو : 2020.09.09

وجه النائب البرلماني عن دائرة الناظور السيد فاروق الطاهري،سؤالا لوزير الصحة حول غياب الطبيب بالمركزالصحي بمدينة أزغنغان باقليم الناظور جاء في الرسالة الموجهة للوزير :

“تبلغ ساكنة مدينة أزغنغان باقليم الناظور أزيد من 35000 نسمة حسب معطيات آخر احصاء وتتوفر على مركزيين صحيين أحدهما بالمركز والثاني بحي العمال وكلا المركزين لايوجد بهما طبيب قار على مستوى المركز الصحي لحي العمال تم تسريح الطبيبة بدون انتظار المعوض” .

كما جاء فيها أيضا : ” أما المركز الصحي “بأزغنغان المركز “فالطبيبة الوحيدة التي كانت تزاول عملها في الماضي بهذا المركز لم تعد تسمح لها ظروفها الصحية الشخصية وحالة ابنها الرضيع بالاستمرار في العمل “.

أسفله نسخة من الرسالة :

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *