الناظور+ فيديو : استنفار امني امام باب عمالة الاقليم، لم نشاهده منذ مدة طويلة..!

أريفينو ” 2021.05.07

 

 

فرضت السلطات الأمنية بالناظور أمس الخميس 06 ماي 2021 حالة من الاستنفار الأمني بباب عمالة الاقليم، لم تعرفها المنطقة منذ مدة طويلة وذلك بسبب وقفة احتجاجية نظمها المكتب المحلي لمستخدمي شركة سويسبور للخدمات الأرضية بمطار العروي الدولي المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل وذلك للاحتجاج على حرمانهم من الدعم المخصص للمتوقفين عن العمل في القطاع السياحي، بعد توقيفهم عن العمل بسبب اجراءات تعليق الرحلات الجوية بسبب جائحة كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *