الناظور +فيديو.. السلطات تداهم فندقا و تطرد فوجا سياحيا قادما من الدار البيضاء بسبب خطر كورونا

أريفينو خاص طه ربيع
اقدمت السلطات الترابية بالناظور في وقت متأخر من ليلة الجمعة 21 غشت على مداهمة فندق بحي المطار على خلفية وصول فوج سياحي من الدار البيضاء.
و قالت مصادر أريفينو من عين المكان ان الاجراءات و التدابير الاحترازية لم تحترم بخصوص وصول هذا الفوج و بالتالي طلب من المسافرين الانصراف و لم يتم السماح لهم بالبقاء في الفندق.
و قالت مصادر أريفينو ان الفوج السياحي قادم من الدار البيضاء في اطار جولة قادته الى السعيدية و كان ينوي قضاء الليل في الناظور قبل الانتقال الى الحسيمة، و لكن سلطات الناظور فرضت عليه استكمال رحلته الى الحسيمة فورا بسبب عدم احترام التدابير الخاصة بمكافحة وباء كورونا.

فيديو يوثق عملية مراقبة و ترحيل الفوج السياحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *