الناظور+ فيديو: نزع الحجر عن أحياء لعري الشيخ و الخطابي بعدما جاءت نتائج اختبارات سكانها سلبية

بلاغ
المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق
المندوبية الاقليمية للصحة بالناظور
24 أبريل 2020

في اطار الاجراءات والتدابير التي تقوم بها مندوبية وزارة الصحة بالناظور للتصدي لفيروس كورونا المستجد، وبالاضافة للمهام التي تقوم بها الخلية الاقليمية لليقظة الوبائية بالمندوبية، قام فريق طبي وتمريضي يومه الاثنين 20 أبريل 2020 بزيارة ميدانية للاحياء السكنية المتواجدة تحت الحجر الصحي والتي اكتشفت فيها حالات اصابة بفيروس كورونا المستجد حيث قام فريق الخلية الاقليمية لليقظة الوبائية وبتنسيق مع السلطات المحلية بفحص جميع القاطنين بكل من حي لعري الشيخ و حي الخطابي بالناظور.
الفحوصات الطبية التي خضع لها السكان أكدت خلوهم من اية اعراض وبالتالي تم رفع الحجر الصحي عليهم بعد مرور اربعة عشر يوما عليه.
الشكر والتقدير موصول للفريق الطبي والتمريضي و للسلطات المحلية وايضا الشكر موصول للساكنة التي التزمت بالحجر الصحي.
——–

تصريح الدكتور يوسف أبو حمادي عضو اللجنة الاقليمية لليقظة الوبائية على اثر الزيارة الميدانية التي قام بها فريق خلية اليقظة الوبائية بتنسيق مع السلطات المحلية لرفع الحجر الصحي على الاحياء السكنية. بالناظور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *