الناظور : كورونا تدخل باشوية سلوان من أبوابها الواسعة..

أريفينو : 18 يناير 2021.

 بعد جهد جهيد لم تصبر باشوية سلوان على مقاومة الوباء لتعلن أخيرا عن تسجيل إثنين من موظفيها بالفيروس اللعين و معهم عون سلطة لتكون الحصيلة ثلاثة أفراد تم الكشف عن ذلك نتيجة الاختبارات التي تم إحراؤها فيما خضع باقي الموظفين لنفس التحاليل ..أما المصابون الثلاثة فهم يتابعون العلاج في منازلهم نتيجة وضعيتهم الصحية المستقرة التي لا تدع للقلق ..و متمنياتنا الصادقة لهم بالشفاء العاجل ..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *