الناظور : مدرسة طارق للرياضة والثقافة تحتفي بنساء 8 مارس على طريقتها الخاصة

متابعة :
اغتنمت مدرسة طارق للرياضة والثقافة من خلال فريقها هلال الناظور لكرة القدم إناث فرصة استقبال النادي الوجدي في إطار البطولة الوطنية النسوية لعصبة الشرق للاحتفاء باليوم العالمي للمرأة عبر تكريم ثلة من الوجوه التي بصمت على مسار معين في إحدى مجالات الحياة.
فقد عرف ملعب الشبيبة والرياضة بالناظور مساء يومه السبت حضور عدد وازن من ضيوف الشرف الذين شاركوا الجهة المنظمة لإنجاح هذا الحدث. هكذا إذن تم تكريم كل من السيدة المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور، والإعلامية شيماء الفاطمي المشتغلة ضمن طاقم ناظورسيتي، و الجمعوية خديجة المنصوري عضو مجلس جهة الشرق، بالإضافة إلى مندوبة الصحة بالناظور و مديرة المستشفى الحسني على جهودهما الحثيثة لمواجهة فيروس كورونا. كما تم أيضا بهذه المناسبة تقديم ورود رمزية للاعبات الفريقين تقديرا لهن على انضباطهن وتشجيعا على مزيد من العمل والعطاء.
يشار إلى أن المقابلة التي مرت في ظروف رياضية رائعة قد عرفت فوز إناث الناظور بنتيجة عريضة 7 ل0. وهو الفوز الذي ينضاف إلى سلسلة انتصارات فريقنا المحلي الذي يكابد مكتبه المسير كل المعيقات المادية نظرا لتخاذل المسؤولين والمؤسسات الاقتصادية في دعمه لتحقيق ما هو أفضل بكثير.

