الناظور: وفاة سيدة في عقدها السابع بسبب كورونا

متابعة

قالت مصادر مطلعة، أن مدينة زايو سجلت خلال 24 ساعة الماضية وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك عدد الأشخاص الذين توفوا بعد إصابتهم بكوفيد19 بالمدينة إلى 12 حالة.

ويتعلق الأمر بسيدة في منتصف عقدها السابع، توفيت بعد إصابتها بالوباء، علما أنها كانت تعاني قيد حياتها من أمراض مزمنة، مثل السكري والقولون العصبي. وقد ساءت حالتها مؤخرا لتغادر إلى دار البقاء.

من جهة أخرى؛ بلغ عدد الأشخاص الذين أصيبوا بفيروس كورونا المستجد 126 شخصا. وشهد يوم أمس إصابة 10 أشخاص، فيما كان يوم الثلاثاء الماضي أكثر الأيام تسجيلا للإصابات في يوم واحد، حيث تم تسجيل 19 حالة إيجابية.

المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق
المندوبية الاقليمية للصحة بالناظور
15 نونبر 2020 على الساعة السادسة مساء
تنهي مندوبية وزارة الصحة بإقليم الناظور الى عموم المواطنات والمواطنين ان مستجدات الحالة الوبائية الخاصة بكوفيد 19 بإقليم الناظور خلال الاربع وعشرين ساعة الاخيرة هي كالتالي :
-عدد الحالات الجديدة: 27.
-عدد المتعافين:16
-عدد الحالات النشطة: 764.
للاسف تم تسجيل حالة وفاة نسأل الله ان يتغمدها بواسع رحمته.
لتصبح الاحصائيات الخاصة بكوفيد 19 منذ بداية الوباء بإقليم الناظور كالتالي:
عدد الحالات المؤكد اصابتها بكوفيد 19: 2606
عدد المتعافين : 1764
عدد الوفيات :78
هذا وتهيب المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بكافة المواطنين الالتزام بكافة التدابير والاجراءات الاحترازية المتخدة من طرف السلطات المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *