الناظور+فيديو مؤثر من مقبرة المدينة.. وفاتان جديدتان بكورونا صباح الثلاثاء و الجثث تتراكم بثلاجة المستشفى

أريفينو خاص الجيلالي خالدي
علمت أريفينو من مصادر موثوقة بتسجيل حالتي وفاة جديدتين بكورونا صباح اليوم الثلاثاء لترتفع بذلك الحصيلة الرسمية لضحايا الفيروس الى 33 وفاة و هي حصيلة اقل بكثير من واقع الأمور، حيث لا يتم احتساب عدد كبير من الوفيات التي لا تمر عبر المنظومة الصحية العمومية.
و يعود ارتفاع عدد الوفيات حسب مصادر موثوقة لارتفاع اعداد الاصابات و وصولها لذوي الأمراض المزمنة و ضعيفي المناعة.
هذا و علمت أريفينو ان الايام الماضية شهدت تراكم جثث الموتى بثلاجة المستشفى بسبب غياب الصنادق الخشبية الضرورية للدفن.
الفيديو لمقابر ضحايا كورونا بالناظور
https://youtu.be/KE7Z9KmTj5Y
بلاغ مديريه الصحة ليوم امس
المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق
المندوبية الاقليمية للصحة بالناظور
26 اكتوبر 2020
تنهي مندوبية وزارة الصحة بإقليم الناظور الى عموم المواطنات والمواطنين ان مستجدات الحالة الوبائية الخاصة بكوفيد 19 بإقليم الناظور خلال الاربع وعشرين ساعة الاخيرة هي كالتالي :
-عدد الحالات الجديدة: 00.
-عدد المتعافين:40
-عدد الحالات النشطة: 413.
في حين تم وللاسف تسجيل حالتي وفاة نسأل الله ان يتغمدهما بواسع رحمته.
لتصبح الاحصائيات الخاصة بكوفيد 19 منذ بداية الوباء بإقليم الناظور كالتالي:
عدد الحالات المؤكد اصابتها بكوفيد 19: 1289
عدد المتعافين : 845
عدد الوفيات :31
هذا وتهيب المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بكافة المواطنين الالتزام بكافة التدابير والاجراءات الاحترازية المتخدة من طرف السلطات المختصة.
