الناظور+الصور …مصابيح الإنارة العمومية تضيئ أحياء وشوارع مدينة بني انصار ليل نهار

أريفينو : 06يونيو 2020
منعم الورياش
استياء عارم لدى ساكنة بني انصار، بسبب فوضى مصابيح الإنارة العمومية التي تبقى مشتعلة بجل أحياء وشوارع المدينة بشكل متواصل ليل نهار، بالرغم من تبعاتها المادية على ميزانية الجماعة.
وفي وقتٍ تعاني بعض الأحياء الشعبية ودروبها الخلفية من ظلام دامس، وغياب الإنارة العمومية، تظلّ مصابيح هذه الأعمدة مضاءة طيلة النهار أحيانا، دون أن يُعرف لذلك سبب، مع ما يخلفه من إهدار للطاقة .
كما تلاحظون في الصور… هاهي أعمدة إنارة بأكثر من مصباح تظل طيلة النهار مضاءة بالشوارع الرئيسية، فهذه الظاهرة شكلت غير ما مرة الموضوع اللافت للانتباه من لدن عدد من الفاعلين الجمعويين وساكنة المدينة؛ والتي استنكرت هذه الظاهرة.
وقد أفاد السيد: “حسن.و” قائلا: “نلاحظ منذ أسابيع تكرار تشغيل أعمدة الإنارة العمومية بعدد من الشوارع ، في النهار، وهذا يثير موجة استياء كبير لدى عدد من المواطنين .
