انتحار شابة بحي لعراصي في ظروف غامضة

اريفينو : طه ربيع

أقدمت شابة  فجر اليوم الثلاثاء 19اكتوبر الجاري على الانتحار في ظروف غامضة بحي لعراصي الشعبي في مدينة الناظور.

وذكرت مصادر متطابقة أن “الشابة (30 عاما)،نجلة محامي بهيئة المحاماة بالناظور ، رمت بنفسها من الطابق الثاني للعمارة التي تقطن فيها مع عائلتها  ،وبالرغم من نقلها على وجه السرعة الى المستشفى الحسني ،فقد فارقت الحياة “.

وفتحت النيابة العامة تحقيقا بالحادث للوقوف على ملابسات القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *