بالصـــور : قاعة الإجتماعات بمقر جماعة زايو تحتضن حفلا بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لحماية المستهلك

أريفينو /
بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي لحماية المستهلك، الذي يصادف الخامس عشر (15) من شهر مارس من كل سنة،إحتضنت قاعة الإجتماعات بمقر جماعة زايو يوما إعلاميا تحت شعار“ اية استراتجية وطنية لتغذية حماية المستهلك المغربي“، المنظم من طرف المندوبية الإقليمية لتجارة والصناعة بالناظور،بشراكة مع جمعية حماية المستهلك بزايو ،وذلك يوم الثلاثاء 20 مارس 2018 ،بحضور النائب الثاني لرئيس المجلس الجماعي السيد حسن الناصري، والسيدة يمنة عمراوي النائبة الرابعة لرئيس المجلس.

