بالصور :السلطات الأمنية بأزغنغان تحاصر مداخل و مخارج المدينة بالمتاريس لخنق المتسللين من مخالفي الطوارئ ..

أريفينو : الطيب خوجة : 20 أبريل 2020.
قامت السلطات المحليةالتابعة لجماعة أزغنغان بإغلاق جميع المنافذ الفرعية بالمتاريس الترابية لمنع المتسللين من الذين لا يتوفرون على تصاريح الخروج المشروط خاصة من أصحاب النقل السري الذين يستغلون الظرفية لنقل أشخاص من خارج الجماعات بأثمنة خيالية للهروب من المراقبة الأمنية و التسبب في كوارث كالتي حدثت بقاسيطة إقليم الدريوش .السلطات أغلقت هذه الممرات الفرعية التي تقود للجماعة بعيدا عن أعين الأمن لحماية الناس من تسربات هامشية قد تكون حاملة للفيروس مما جعل العملية مشجعة و خلقت ارتياحا لدى عموم المواطنين الذين كانوا يشاهدون هذه التحركات المريبة التي ينفذها بعض منعدمي الضمير الذين يستغلون الحجر الصحي للمتاجرة في حياة الناس و امتصاص دماء السذج و إغراق البلاد في المتاهات التي نحن في غنى عنها.

