بالصور و الفيديو : السلطات الأمنية بالناظور تشرع في تطويق الأحياء التي تعرف خرقا للطوارئ الصحية

أريفينو ك ناصر العلوي / 14 مايو 2020.
كما اشرنا لذلك في مراسلة يوم أمس فالمنطقة الأمنية بالناظور تجندت للبؤر السوداء التي تخرق الطوارئ الصحية باستمرار و قامت بتطويق تلك الأحياء بدءا بحي باصو وسط الناظور حيث وضعت المتاريس الحديدية على مداخل و مخارج الحي و لاتسمح بالتنقل وسط الحي إلا لحاملي التراخيص مع البطاقة الوطنية التي تحمل عنوان الحي الذي يقطنه و العملية يشرف عليها عناصر الأمن الوطني و القوات المساعدة و ستشمل أحياء تاويمة و عاريض و شعالة و إكوناف و إشوماي و الحيين المدني و العسكري و لعري الشيخ .. وهي خوة جريئة للحد من تنقلات المتهورين والذين أخروا الحجر الصحي في المغرب و لا ينفع معهم إلا الصرامة و التشديد في تطبيق القانون .

