الناظور +صور : خلف “سوبر مارشي ” الساكنة تستغيث شاحنة الأزبال لم تدخل الحي منذ سنة 2014

أريفينو : محمد الشركي / 24 أبريل 2020.
ساكنة الحي المحاذي لسوق ” سوبر مارشي ” توجه هذا السؤال في زمن كورونا .. لماذا يستثى الحي من جمع النفايات الصلبة ؟ الشيء الذي يعرضه لمشاهد مقززة مع مجيء الشركة أملنا كبير أن تتفهم الموقف و تقوم بزيارة الحي للتعرف عليه و تنقيته من النفايات العالقة في ثناياه .لأننا أمل في أن الشركة الجديدة ستقوم بالواجب و تعمل على برمجة الحي الذي هو في قلب الناظور ضمن أجندتها في جولاتها التي تقوم بها لحمل النفايات أما سلطاتنا فلا رجاء لنا منها لأنها نسيت الحي من 2014 و لم تعد تعلم أن في خريطة جماعة الناظور هناك حي في اولاد ابراهيم وراء سوبر مارشي يعني النهميش و نفايات سكانه تبقى عرضة للشارع .
