بالوثائق :استئنافية الرباط الادارية تدخل على خط قضية انتخاب مجعيط رئيسا ! وتحكم في قضية مشابهة لمجلس الناظور..

أريفنو : هشام الفايدة/ 28 يناير 2020.
كما اكدنا في بياننا الرسمي الذي اعلناه للساكنة مباشرة بعد مقاطعتنا للمهزلة الانتخاببة التي شهدتها جماعة الناضور ، والذي من خلاله عقدنا العزم على اللجوء للقضاء الاداري وهو ماقمنا به فعلا امام القضاء الاستعجالي الاداري بمحكمة وجدة باعتبارها ذات الاختصاص النوعي والمكاني للبت في المهزلة الانتخابية
باعتبار ان العملية عرفت فضائح قانونية من العيار الثقيل من خرق للمساطر القانونية التي جاء بها القانون التنظيمي 113.14
المتعلق بالجماعات خصوصا المادة 9 منه ، وكذ
التكييف الصبياني للمادة 13
هاهو القضاء الاداري بمحكمة الاستئناف بالرباط
تقطع الشك باليقين
من خلال حكم مكتسب لحجية الامر المقضي به يقضي بالتصدي لعملية انتخاب رئيس مجلس جماعي
مماثل لحالة الناضور
لكونه لم يحترم مقتضيات المادة9 التي تلزم الاغلببة لانتخاب الرئيس
وهذا كما يوضح الحكم التالي
………………… وأخيرا في أفق أن ينهي القضاء الإداري هده المسرحية الهزلية الانتخابية،نبقي مجندين لمصلحة المواطن الناظوري البسيط…..






