بعد اقالة وحيد: زياش حاضر في وديتي الأسود بإسبانيا

تأكد رسميا حضور حكيم زياش في المبارتين الوديتين التي سيخوضها المنتخب الوطني بإسبانيا ضد الشيلي والباراغواي.
وكان حكيم زياش قد قرر الإعتزال الدولي بسبب خلافه مع الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش الذي أقالته الجامعة وقرر العودة للمنتخب الوطني المغربي في حال أقالت الجامعة الناخب الوطني.
كما أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع أشار في أكثر من مرة أن زياش سيعود للفريق الوطني وأن إتصالات مكثفة جرت مع اللاعب الذي سيكون حاضرا في وديتي الفريق الوطني وكأس العالم بقطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *