بعض الأسواق الأسبوعية تعود للخدمة ابتداء من الأحد القادم..

 أريفينو : 10 مايو 2020.

 

في سياق الحديث عن الرفع التدريجي لـ” الحجر الصحي” بالمغرب، تداولت صفحات عبر الفيسبوك، وثيقة منسوبة لوزارة الفلاحة، تتحدث عن فتح عدد من “الأسواق الأسبوعية” بداية من يوم الأحد القادم.

ويتعلق هذا القرار الذي اتضح أنه “لا يحمل ختم أي جهة رسمية”، باجتماع عن بعد، بين الكاتب العام لوزارة الفلاحة، ورئيس فيدرالية الدواجن، حيث جرى الاتفاق على فتح 12 سوقا بداية من يوم الأحد المقبل (المواشي/ الدواجن/ البيض) على أن يتم فتح باقي الأسواق، وفق برنامج يشترط انخفاض عدد المصابين بفيروس كورونا بكل منطقة على حدا.

وفي مقابل ذلك، التزمت الوزارة الوصية بتوفير كل شروط السلامة الصحية كما هو مبين في الوثيقة أسفله :

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *