بلاغ في شأن مواصلة تطوير التعليم عن بعد بالمغرب

أريفينو /

توصل الموقع بنسخة من البلاغ الصادر عن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي موجه الى السادة رؤساء الجامعات في شأن مواصلة تطوير التعليم عن بعد واعداد مضامين بيداغوجية رقمية للوحدات المبرمجة بفصول الدورة الخريفية .

أسفله نسخة من البلاغ :

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *