+بيان: AMDH تطلق النار من جديد على اصلاحية الناظور..تشغل الأطفال و الوزارة تتستر على مديرها الذي يستعين بمدان في جريمة قتل

أريفينو خاص مراد بلعلي

لثاني مرة تطلق الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع الناظور النار على اصلاحية المدينة و تتهم مديرها بمخالفة القانون عبر تشغيل الاطفال القاصرين و الاستعانة بنزيل يبلغ من العمر 24 سنة مدان في جريمة قتل رغم ان القانون يمنع ابقاء النزيل بمركز حماية الطفولة.

و اتهمت الجمعية وزارة الشباب و الرياضة بالتستر على افعال مدير المركز رغم ارسالها مفتشا فيما سبق.

نص الرسالة

تعليق واحد

  1. au lieu que l’association marocaine des droits humaines traitent les vrai problèmes dont souffre notre société, elle perd son temps en cherchant la moindre erreur (s’elle existait). Alors, je m’adresse à vous maintenant comme étant un des jeunes qui a déjà passé une partie de sa vie au centre de sauvegarde de l’enfance, et je vous assure que tout ce que vous venez de le dire est juste du Blabla pour cacher votre incapacité de gérer les vrai problèmes dont souffrent notre société. Laissez les gens faire ce qu’ils ont à faire et n’essayez pas de jouer le rôle du malin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *