تجديد مكتب جمعية عبد الكريم الخطابي للقنص والرماية بالعروي والكركري رئيسا لها بالاجماع…

أريفينو : 2 ماي 2021
أعاد المنخرطون بجمعية عبد الكريم الخطابي للقنص والرماية بالعروي أثناء جمعها التجديدي اليوم السبت 1 ماي 2021 زوالا, وميز هذا الجمع حضور رئيس الجامعة الملكية المغربية للقنص بالجهة الشرقية و مجموعة من القناصين ورؤساء جمعيات القنص وتم تجديد الثقة في الرئيس السابق السيد عبد السلام الكركري ،وبعد ذلك تم تلاوة القانون الاساسي وجرد الاهداف التي تسعى إليها الجمعية.
وفي إطار النقاش تم جرد بعض الإكراهات التي تواجه الصيادين بالمنطقة، و الانتقال إلى التصويت على أعضاء المكتب التنفيذي الجديد للجمعية ومستشاريها .
