تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا بالحسيمة والحصيلة ترتفع إلى 15 حالة

أريفينو : 14 مايو 2020.

أكدت نتائج التحاليل المخبرية التي أجريت لـ37 حالة أول أمس الثلاثاء 12 ماي الجاري بالحسيمة، إصابة حالتين جديدتين بداء كوفيد 19 الذي يسببه فيروس كورونا المستجد، وفق ما أكده مصدر موثوق حسب أنباء محلية تناقلتها مواقع إلكترونية . للاشارة فالحسيمة بقيت لما يقارب الشهر دون تسجيل أية إصابة مؤكدة و قد نالت تنويها وطنيا من طرف وزارة الصحة على امتثال الساكنة التام للطوارئ الصحية و لما أبدته من روح عالية في تقدير الظرفية و تجاوبها مع نداءات وزارة الداخلية وو زارة الصحة لمن ما يؤرق السلطات بالإقليم النقل السري و دخول الأشخاص بطرق ملتوية بواسطة تجار البشر في زمن كورونا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *