تعزية الناظور ..الهلال الأحمر المغربي بالناظور يودع قيدومة العمل التطوعي بأزغنغان ” يمينة الخباز “

أريفينو : 7 مايو 2020.

إنا لله وإنا إليه راجعون

انتقلت إلى جوار ربها المغفور لها بإذن الله المسماة قيد حياتها يمينة الخباز، وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم الهلال الأحمر المغربي بالناظور بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفقيدة الصغير والكبيرة سائلا الله تعالى أن يتغمدها برحمته، وتعتبر ةلفقيدة كأقدم مسعفة متطوعة بالهلال الأحمر، كانت رحمة الله عليها تعمل بمركز العلاجات الأولية بأزغنغان التابع للهلال الأحمر المغربي.

“اللهم ادخلها فسيح جناتك. اللهم أغفر لها وأرحمها وأعف عنها وإكرم نزلها ووسع مدخلها وأغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار، وارزق كل عائلتها وأهلها الصبر والسلوان”.

كا يتقدم طاقم أريفينو بدوره بأحر التعازي لأسرة الهلال الأحمر المغربي بالناظور و لعائلة الفقيدة و لكل معارفها راجيا من العلي القدير أن يتقبلها القبول الحسن مع الشهداء و الصالحين.

(إنا لله و إنا إليه راجعون )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *