جلسة خمر ضواحي الناظور تنتهي في المستشفى

نقلت سيارة إسعاف الوقاية المدنية شابا في الثلاثينات من عمره، إلى المستشفى في حالة خطيرة، بعد تعرضه لاعتداء عنيف. وذلك بطريق لهدارا، على بعد أمتار من الطريق الوطنية رقم 02، الرابطة بين زايو وسلوان.

وبحسب ما ذكرته مصادر مطلعة، فإن الشاب كان رفقة صديقة في جلسة سمر، قبل أن يندلع خلاف بينهما، ما جعل صديقه يعتدي عليه بالضرب، ليتسبب له في كسور على مستوى رجله ويده ورضوض بأنحاء مختلفة من جسده.

وَوُجِدَ الشاب ملقيا على الطريق من طرف المارة، الذين اتصلوا بالدرك الملكي، حيث حلت عناصر هذا الجهاز بعين المكان، ليفتحوا تحقيقا في ما جرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *