حادثة سير تُرسل ثلاثينياً كان على متن دراجة نارية للمستشفى ضواحي الناظور

نقلت سيارة إسعاف، تابعة لمركز الوقاية المدنية هذا اليوم الأربعاء، شابا يبلغ من العمر 37 سنة، إلى مستشفى القرب، بعد تعرضه لحادث سير.
وكان الشاب على متن دراجته النارية قبل أن تصطدم به سيارة خفيفة، وذلك بمركز حاسي بركان، حيث أسقطته أرضا، مسببة له في جروح متفرقة في أنحاء جسده.
وذكرت مصادرنا أن حالة الشاب مستقرة ولا تدعو للقلق، بعد تلقيه للإسعافات داخل مستشفى القرب بزايو، حيث غادر المؤسسة الصحية.
