حصيلة كورونا الثلاثاء.. 39 اصابة و 2 وفاة بالناظور، 18 اصابة و 3 وفيات بالدريوش

أريفينو خاص
اعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 39 اصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء بالناظور مع حالتي وفاة و 12 حالة تعافي ليرتفع عدد الحالات النشطة بالاقليم الى 438 حالة. و تسجيل 18 اصابة جديدة باقليم الدريوش مع 3 وفيات..
بلاغ مديرية الصحة
المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق
المندوبية الاقليمية للصحة بالناظور
27 اكتوبر 2020 على الساعة السادسة مساء
تنهي مندوبية وزارة الصحة بإقليم الناظور الى عموم المواطنات والمواطنين ان مستجدات الحالة الوبائية الخاصة بكوفيد 19 بإقليم الناظور خلال الاربع وعشرين ساعة الاخيرة هي كالتالي :
-عدد الحالات الجديدة: 39.
-عدد المتعافين:12
-عدد الحالات النشطة: 438.
في حين تم وللاسف تسجيل حالتي وفاة نسأل الله ان يتغمدهما بواسع رحمته.
لتصبح الاحصائيات الخاصة بكوفيد 19 منذ بداية الوباء بإقليم الناظور كالتالي:
عدد الحالات المؤكد اصابتها بكوفيد 19: 1328
عدد المتعافين : 857
عدد الوفيات :33
هذا وتهيب المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بكافة المواطنين الالتزام بكافة التدابير والاجراءات الاحترازية المتخدة من طرف السلطات المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *