روبورتاج: حفل تكريم ممرضين متقاعدين تقنيين في الكشف بالأشعة بالناظور.

أريفينو:جيلالي خالدي

انعقد يوم الجمعة   16 فبراير 2018  على الساعة الثانية و النصف مساء  بقاعة الاجتماعات التابعة لمؤسسة الأعمال الاجتماعية لموظفي الصحة  بالناضور، بحضور كل من السيد المندوب الإقليمي لوزارة الصحة الدكتور الهواري عبد الرحيم و السيدة مديرة المركز ألاستشفائي الدكتورة نادية البوطي كما حضره جميع ممثلي كل من القطب الطبي الدكتور الحجيوي امحمد و القطب الإداري السيد احريرو محمد و القطب التمريضي السيد الهلالي محمد و السيد التنين عبد الرحيم و السيد الكوش عادل
قبل افتتاح حفل التكريم تمت قراءة سورة الفاتحة ترحما على روح شهداء الواجب المهني الذين وافتهم المنية هذا الشهر ، بعد ذلك افتتح التكريم السيد المندوب ، شكر فيه الحضور الكريم و نوه بالمجهودات الجبارة التي قاموا بها المكرمون خلال فترة عملهم بالمستشفى تلتها كلمة مديرة المستشفى و رحبت من خلالها بالحضور الكريم الذي لبى الدعوة كما شكرت و نوهت بالأعمال القيمة التي قام بها كل فرد من المكرمين طيلة الفترة التي قضوها داخل هذا القسم الحساس قسم الفحص بالأشعة ، و بعد ذلك جاء الدور للكلمة التي ألقيت  في حق المكرمين.
و في الأخير تم توزيع الهدايا للمكرمين تلتها بعد ذلك حفل شاي على شرف الحضور الكريم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *