روبورتاج الناظور: ربع ساعة من الأمطار الرعدية جعلت قلب المدينة يسبح في الوادي الحار!!!!!

أريفينو :عبد العزيز الواتي / 6 فبراير 2021.
و تعود ” ريما لعادتها القديمة ” قضاء و قدر مكتوب على الناظور دائما حفر في الشوارع و مرة يقولون لتجديد الودي الحار و أخرى لتغيير أنابيب مياه الصالحة للشرب و لكن الواقع يفضح ذلك .. ربع ساعة من الأمطار جعلت مدينة الناظور بل قلب المدينة يسبح في المياه الملوثة المنبعثة من بالوعات الصرف الصحي و حولت أرضية الشوارع ( القيسارية شارع المسيرة لغاية ‘ ميركير ‘ شارع الحسن الثاني ) للون أسود و روائح كريهة فرغم أن الأمطار نعمة إلا أنها تتحول في الناظور لنقمة نتيجة الاهمال و اللامبالاة من طرف المجالس المنخبة و المكاتب الساهرة على البنيات التحتية فالمكتب الوطني للماء و الكهرباء بالناظور – قطاع الماء – الذي أوكل له التفويض بتسيير هذا القطاع دائما خارج التغطية فلا يهش و لا ينش إلا في تضخيم فواتير الزبناء رغم أننا نؤدي ضريبة شهرية على قطاع الوادي الحار و النتيجة أننا نسبح في فضلات الأدميين بتزكية من المسؤولين على القطاع و الجهة التي تخول لها مراقبة القطاع ما زالت في سبات عميق فرغم تغيير الأشخاص و تغيير الخطاب و سجن المسؤولين على تسيير شأننا العام إلا أننا نعيش نفس المهازل و يبقى التطبيل و النفخ في فلان أو علان ما هو إلا أسلوب المتطبلين و المسترزقين من وراء هذه الفئة التي أساءت للناظور كثيرا و التاريخ سيحاسب الجميع .





