روبورتاج الناظور: سلطات بني انصار تغلق السوق الذي كان محل شكايات المواطنين

أريفينو خاص كمال الطالب
قامت السلطات المحلية بمدينة بني انصار برئاسة باشا المدينة و القائد و بدعم من القوات المساعدة و الشرطة الادارية بحملة واسعة لاغلاق سوق بني انصار الذي كان محل شكايات عدد من المواطنين بسبب الاكتظاظ و عدم احترام التدابير الاحترازية.
هذا و قد استعانت السلطات بشركة SOS لتنظيف موقع السوق بعد اخلاءه.
هذا و يذكر ان سلطات اقليم الناظور قد امرت الاثنين باغلاق الاسواق الشعبية بكافة مدن الاقليم عند الواحدة ظهرا بسبب مظاهر عدم احترام تدابير كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *