روبورتاج الناظور.. مواطنون يحتجون أمام عمارة “مشبوهة”.. 5 سنين و حنا فالعذاب مع هادو و المخزن كيتفرج

اريفينو خاص الجيلالي خالدي
نظم عدد من سكان حي لعراصي بمدينة الناظور وقفة امام عمارة يصفونها بالمشبوهة، يستنكرون الممارسات الصادرة عن سكانها و يطالبون السلطات بالتدخل.
و قال سكان الحي لاريفينو ان العمارة تحولت الى بؤرة سوداء وسط الحي حيث يتم ترويج المخدرات قبالتها كما ان بعض سكانها يرمون زجاجات الخمر من اعلى طوابقها و يتحرشون بنساء الحي.
و قال السكان انهم يقدمون شكايات في الموضوع لكل السلطات منذ 5 سنوات دون جدوى.
