روبورتاج الناظور.. وزير العدل في زيارة لمحكمة الإستئناف

مراد هربال

قام السيد وزير العدل عصر اليوم الخميس 07 يناير  2021 بزيارة عمل الى دائرة الناظور استهلها رفقة السيد عامل عمالة إقليم الناظور  والسادة :  عبد العزيز المهياوي الرئيس الأول لمحكمة الإستئناف بالناظور والسيد عبد الحكيم العوفي الوكيل العام بإستئنافية الناظور و  المسؤولين القضائيين عن إبتدائية الناظور- الدريوش   والسيد عبد القادر بنيحياتي نقيب هيئة المحامين بهذه الدائرة.
وفي كلمة للأستاذ العوفي شكر من خلالها معالي الوزير وعامل الإقليم كما أكد على ان اسرة المحكمة عملت على تأمين الخدمات ووضع قنوات للتواصل  ووضع الشكايات عن بعد وكذالك معالجة محاضر الضابطة القضائية في ظل جائحة كورونا .كما تم  تأطير السادة القضاة للسير بهذه الدائرة نحو الافضل لتكون عند حسن الضن الجميع .
وميز هذا اللقاء تكريم موظفين ينتميان الى محكمة الإستئناف بوجدة ….
وتعين مسؤولين جديدين بالمحكمة الإبتدائية بالناظور
-جمال أوعيسى رئيس كتابة الضبط النيابة العامة
-أبو القاسم الطيبي رئيس كتابة الضبط الرئاسة.
ومن جانب آخر ،أستقبل الحضور تحت التصفيقات، السيدات العادلات العاملات في دائرة إستئنافية الناظور  بعد كلمة رئيس المجلس الجهوي للعدول  السيد الداندي الحسين .

https://youtu.be/lX_Xk3KJvxI

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *