روبورتاج: جمعية الأمل للثقافة و التنمية بإحدادن تحيي ذكرى المسيرة الخضراء بأنشطة متنوعة

تقرير إخباري
أشرفت جمعية الأمل للثقافة و التنمية إبوحدوثا بجماعة إحدادن صباح الإثنين 06 نونبر 2017 على تنظيم مجموعة من الأنشطة بمناسبة الذكرى الثانية و الأربعون للمسيرة الخضراء و ذلك بتنسيق مع جمعيات آباء و أمهات التلاميذ بكل من ثانوية الريف الاعدادية و مدرسة عمر المختار و مدرسة اخندوق.
الاحتفاء بالذكرى الثانية و الأربعين للمسيرة الخضراء بالشارع الرئيسي المؤدي لمقر جماعة إحدادن تم بحضور رؤساء و ممثلي الجمعيات المنظمة و على رأسهم السادة عبد القادر وسعيد، سعيد بونعناع و فارس المرسي و بتواجد قائد قيادة بني بويفرور و قائد سرية الدرك بازغنغان و بعض عناصر القوات المساعدة و اعوان السلطة المحلية و ثلة من فعاليات المجتمع المدني.
و قد انطلقت هذه الصبحية الإحتفالية بالانشاد الجماعي للنشيد الوطني و بتأدية قسم المسيرة الخضراء، لتتوالى باقي فقرات البرنامج الاحتفالي الذي انخرط فيه تلاميذ و تلميذات المؤسسات التعليمة الثلاثة بالمنطقة بتلقائية و تألق.
و قد بادرت الجمعية المنظمة خلال هذه الاحتفالية بتكريم قائد قيادة بني بويفرور السيد عبد الله الدغوغي تقديرا لمجهوداته و لتشجيعاته القيمة لمبادرات الجمعيات و هيئات المجتمع المدني بالمنطقة، بالاضافة لتكريم ثلة من المتطوعين و المتعاونين مع الجمعية و يتعلق الأمر بالسادة : عبد الله الصالحي، محمد النافع و احميدة أوسعيد لما بذلوه و يبذلونه من مجهودات لإنجاح مبادرات الجمعية التنموية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *