روبورتاج: جمعية موظفي عمالة الناظور تكرم المرأة في حفل بمناسبة يومها العالمي

أريفينو : جيلالي خالدي

احتفت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة و مجلس إقليم الناظور يوم أمس الأربعاء 21 مارس 2018 ابتداءا من الساعة الرابعة بعد الزوال  باليوم العالمي للمرأة و الذي يصادف 8 مارس من كل سنة بقاعة الإجتماعات لعمالة إقليم الناظور . تأكيدا للإسهامات النوعية التي تحضى بها المرأة  في مختلف الأوراش التنموية و تميزها في بصم أثرها على حركية المجتمع و مختلف مناحي الحياة .

وحضر فعاليات الاحتفال بالنساء الموظفات  في يومهن الأممي و الذي أشرفت عليه جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة إقليم النّاظور والمجلس الإقليمي، السيد الكاتب العام لعمالة الناظور والسيد باشا مدينة الناظور و السيد عميد الكلية المتعددة التخصصات بالناظور ، إلى جانب رؤساء المصالح الخارجية علاوة على عدد من أطر وموظفي و موظفات مختلف مصالح وأٌقسام العمالة بالإضافة الى رجال سلطة بالإقليم ، و وجوه نسائية بارزة على المستوى المحلي باسهاماتها العلمية و الفكرية و الفقهية و الإدارية .

وبعد الكلمة الترحيبية التي ألقيت بهذه المناسبة،افتتح الحفل بتلاوة أيات بينات من الذكر الحكيم تلتها كلمة  السيد مصطفى الشلاوي رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية بكلمة أبرز من خلالها أهمية هذه الالتفاتة وهذا الحفل المخصص لتكريم المرأة بصفة عامة و المرأة الموظفة الفاعلة بهذا المرفق بصفة خاصة و ذلك انطلاقا من الأدوار التي تقوم بها و التي لا يمكن إختزالها فقط في هذا اليوم فقط.

كما تم توزيع هدايا تذكارية و شواهد تقديرية على الموظفات المكرمات بهذه المناسبة العالمية بالإضافة الى إجراء مسابقة استأثرت باهتمام الحضور من خلال ما تضمنته من هدايا و قوائم لها قيمتها الرمزية و المعنوية على الحضور و المحتفى بهم .و في الأخير تمت دعوة الحضور لحفل شاي منظم على شرفهم امتناناً للمحتفى بهم و الحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *