روبورتاج مطول: الجماهير الناظورية تخرج الى الشوارع احتفالا بتأهل المنتخب لثمن نهائي كأس العالم

اريفينو خاص مراد هربال و الجيلالي خالدي

خرجت الالاف من جماهير الناظور اليوم الى الشوارع للاحتفال بتاهل المنتخب المغربي لثمن نهائي كأس العالم بعد فوزه على كندا.

شباب و رجال و سيدات و من كل الاعمار اجتمعوا بكورنيش المدينة حيث انطلقت الاحتفالات و مواكب السيارات.

هذا و شهدت عدة جماعات بالناظور احتفالات مماثلة.

كاميرا اريفينو كانت حاضرة وسط الجماهير الناظورية