روبورتاج مطول: الجماهير الناظورية تخرج الى الشوارع احتفالا بتأهل المنتخب لثمن نهائي كأس العالم

اريفينو خاص مراد هربال و الجيلالي خالدي
خرجت الالاف من جماهير الناظور اليوم الى الشوارع للاحتفال بتاهل المنتخب المغربي لثمن نهائي كأس العالم بعد فوزه على كندا.
شباب و رجال و سيدات و من كل الاعمار اجتمعوا بكورنيش المدينة حيث انطلقت الاحتفالات و مواكب السيارات.
هذا و شهدت عدة جماعات بالناظور احتفالات مماثلة.
كاميرا اريفينو كانت حاضرة وسط الجماهير الناظورية











































