روبورتاج مطول: الناظوريون خرجوا بالالاف للشوارع احتفالا بفوز المغرب على بلجيكا

اريفينو خاص
خرج الالاف من الناظوريين الى الشوارع بعد نهاية مباراة المغرب و بلجيكا و التي فاز بها المنتخب بهدفين لصفر.
و اجتمعت مواكب السيارات و المواطنين بكورنيش المدينة لتقاسم الفرحة الجماعية بفوز المنتخب وسط اجواء حماسية تعيد للذاكرة اجواء تاهل المغرب لنهائي كاس افريقيا سنة 2004.
مراسلو اريفينو كانوا في موقع الحدث و نقلوا لكم بالصوت و الصورة اجواء الاحتفالات بالناظور.





























































