روبورتاج: ملتقى الثانويات يختتم أنشطته بحفل نهائي بديع

مراسلة

اختتم ملتقى الثانويات التأهيلية بالناظور أنشطة دورته الثانية التي انطلقت منذ أسبوعين بعدما وصلت المسابقات مرحلتها النهائية في جميع المجالات.
و قد كانت الصبحية الختامية عرسا متنوعا جمع بين جو المنافسات الثقافية و العلمية و الفنية، كما شهد تكريم وجوه تربوية و فنية رائدة.
مسابقات الاختتام التي حضرها جمهور غفير من مختلف المشارب أظهرت جليا أن مؤسساتنا التعليمية تزخر بمواهب و طاقات في مختلف مجالات الأدب و العلوم و كل أصناف المسرح و الغناء و الرسم.
و في نهاية الحفل، تم تتويج جميع الفائزين و تنويه كل الثانويات التأهيلية على صعيد الإقليم.
يشار أن هذا الملتقى الثاني الذي حمل شعار: “المعرفة من أجل مغرب قوي”، قد نظم من طرف جمعية “معا أفضل” للتضامن و التنمية بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية من 21 أبريل إلى غاية 6 ماي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *