سرقة 20 رأساً من الأغنام من ضيعة فلاحية ضواحي الناظور

أقدم مجهولون، خلال الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، على سرقة حوالي 20 رأسا من الأغنام، بدوار أمباركا، بالجماعة الترابية حاسي بركان، بإقليم الناظور، الأمر الذي خلف استياء عارما في صفوف سكان المنطقة.
وأفاد مصدر اعلامي أن هذه العملية تأتي في إطار مسلسل السرقات التي سبق وأن عرفتها عدة جماعات بالإقليم، والتي طالت قطعان المواشي والأبقار بجماعات أولاد ستوت، أولاد داود الزخانين، بوعرك، تيزطوطين.
وأضاف المصدر ذاته، أن عصابة “الفراقشية” عادت من جديد أمس الثلاثاء، لتقض مضجع السكان الذين يطالبون الجهات المختصة بتكثيف مجهوداتها لوضع حد لنشاط هؤلاء.
