سرقة أسلاك كهربائية من ثلاثة منازل ضواحي الناظور وأحياء تتعرض لسرقة بالوعات الصرف الصحي

تنامت في الآونة الأخيرة عمليات السطو على الأسلاك الكهربائية وبالوعات الصرف الصحي بعدد من الجماعات باقليم الناظور، حيث يقوم مجرمون وشبكات متخصصة باستهداف هذه المواد بغرض إعادة الاتجار فيها.

فقد قام مجهولون خلال الأيام القليلة الماضية، بجماعة أولاد ستوت بتنفيذ ثلاث عمليات سطو، استهدفت ثلاثة منازل في طور البناء.

وبحسب ما ذكرته مصادر مطلعة، فإن الجناة يعمدون إلى القيام بعملياتهم ليلا، حيث يستغلون هذه الفترة لسحب الأسلاك المركبة حديثا.

وبذات المنطقة، تم استهداف أغطية بالوعات الصرف الصحي في مناطق مختلفة، غير أن الجناة يركزون على منطقة يتم تأهيلها في إطار مشروع عقاري مهم.

وباتت الطرقات التي تؤدي إلى هذه الأحياء تهدد حياة المارة، خاصة في الليل، كما أن السيارات معرضة لأعطاب كبيرة حال سقوطها في هذه البالوعات.