سيدة مسنة تنجو من الموت ضواحي الناظور لهذا السبب؟

فريد العلالي
كادت سيدة مسنة من زايو، أن تفقد حياتها، الأسبوع المنصرم، بعد تسرب غاز البوتان أثناء استثناء الاستحمام، قبل أن تعثر عليها زوجة ابنها في حالة إغماء.

وقامت زوجة الابن بالاتصال بالجيران الذين ربطوا بدورهم الاتصال بالوقاية المدنية بزايو، التي حلت بعين المكان على وجه السرعة لنقل السيدة صوب المستشفى الحسني بالناظور.

يذكر أن الحالة ليست الأولى من نوعها، فقد سبق لغاز البوتان أن أودى بحياة عدد من الأشخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *