شاب ثلاثيني يرمي بنفسه من الطابق الأول لمنزله ضواحي الناظور

ألقى شاب، يبلغ من العمر 32 سنة، بنفسه من الطابق الأول لمنزله الكائن بحي النهضة بمدينة زايو، ليجري نقله في حالة حرجة صوب المستشفى.
وبحسب شهود عيان، فإن الشاب كان داخل منزله بالحي المذكور، بينما كانت زوجته خارجه، قبل أن يقوم بإلقاء نفسه من الطابق الأول، في مشهد حبس أنفاس كل من هايَنه لهول ما وقع، ولقوة الاصطدام بالأرض.
وجرى على الفور نقل الشاب صوب مستشفى القرب، على متن سيارة إسعاف تابعة لمركز الوقاية المدنية بزايو، قبل أن يتم تحويله للمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور.
وعلم الموقع أن المعني يوجد في حالة حرجة، حيث أصيب بكسور على مستوى أطرافه السفلى، كما أصيب على مستوى العمود الفقري.
