شاطئ أركمان يهتز على فاجعة غرق طفل هذا الصباح

لقي يومه السبت 6 غشت الجاري في حدود الساعة السادسة والنصف صباحا ، طفل في عقده الأول (14 سنة) غرقا بشاطئ أركمان ، وحسب المصادر المتوفرة، الهالك كان في رحلة استجمام مبكرة رفقة والده ، حيث قدموا من جماعة بني وكيل نواحي العروي ولم يستطع الخروج الى بر الأمان في ظل عدم مباشرة السباحين المنقذين عملهم، وغياب تام للمصطافين.
وحين علمهم بالخبر اسرع رجال من السباحين المنقذين الى عين المكان لاخراج الغريق، الا أن الأقدار اكانت فوق الجميع، لينتقل الى مثواه الأخير.
وقد تم نقل الطفل الى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني، عبر سيارة تابعة لرجال الوقاية المدنية، وحضرت السلطات المحلية الى عين المكان لمباشرة الاجراءات اللازمة لمعرفة حيثيات الحادث.
