+ صور : المجلس الجماعي لسلوان يستأنف أشغال دورة فبراير بمناقشة نقطة مؤجلة..

أريفينو :محمد الشركي /  26 فبراير 2021

واصل يومه الجمعة المجلس الجماعي بسلوان أشغال دورته العادية باستئناف نقطة مؤجلة عن الدورة السايقة تتعلق بمناقشة فائض الميزانية للسنة المالية 2020 و كذا فائض الميزانية الملحقة .

 الجلسة التي غاب عنها رئيس المجلس الذي ما زال طريح الفراش نتيجة عملية جراحية أجراها مؤخرا و بالمناسبة نتمنى له الشفاء العاجل و أن يحفظه الله من كل مكروه .. فتولى مكانه نائبه الأول السيد علي شيخي بحضور باشا المدينة و رئيس قسم مصلحة الجماعات وباكتمال النصاب القانوني لأعضاء المجلس ..تم مناقشة الفائض المالي المتمثل في 278 مليون سنتيم حصصت منه 60 مليون للمساهمة في بناء مستشفى تصفية الكلي بالناظور و 40 مليون سنتيم لإعادة بناء الأقسام المفككة و 20 مليون لشراء حاويات النفايات و 156 مليون ستخصص بعد تحويلها للأحياء الناقصة التجهيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *