صور: حملة تحسيسية ضد خطر كورونا بالمركز الصحي بقرية اركمان

المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق
المندوبية الاقليمية للصحة بالناظور
14 دجنبر 2020
تنزيلا للبرنامج الذي سطرته مندوبية الصحة بإقليم الناظور الرامي الى ابراز الدور المحوري الذي تلعبه مؤسسات الرعاية الصحية الاولية في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد و الخاص بالتوعية والتحسيس، نظم المركز الصحي الحضري من المستوى الثاني قرية أركمان حصة تحسيسية وتوعية حول طرق وسبل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.
حيث استفاد من هذه الحصة التوعوية النساء اللواتي يستفدن من الخدمات التي يقدمها المركز الصحي ، فقد لقيت هذه المبادرة استحسان جميع الحاضرات والتي نوهن بقيمة المعلومات التي تمت مشاركتها معهم من طرف الاطر الصحية،فتحية شكر وتقدير للاطر الصحية التي ساهمت في تأطير وانجاح هذه الحصة التحسيسية.





