+ صور و فيديو: الناظور بدون حواجز في الطرقات لأول مرة منذ 10 اسابيع

أريفينو خاص الجيلالي خالدي
استيقظت ساكنة الناظور صباح اليوم الاربعاء 27 ماي و لأول مرة منذ 10 اسابيع على طرق خالية من الحواجز الحديدية التي كانت سمة الحجر الصحي الصارم طيلة شهرين و نصف.
سلطات الناظور كانت قد بدأت ليلة أمس حملة واسعة لجمع الحواجز الحديدية من الشوارع و نقط المراقبة و الاسواق في اشارة الى تخفيف تدابير الطوارئ و سحب عدد من النقط الأمنية.
هذا و بادرت سلطات الناظور دون اعلان رسمي لحد الان للاستعداد لتخفيف تدابير الطوارئ، حيث ترتب لعودة التاكسيات للعمل ليلا و تجتمع اليوم مع ممثلي عدد من الاسواق بالمدينة لتدارس اجراءات التعامل مع المرحلة المقبلة..
هذا و علمت أريفينو ان اجراءات التخفيف هذه ستظهر بشكل اوضح بعد 10 يونيو موعد نهاية الطوارئ، و ان عمليات المراقبة ستبفى مستمرة لضمان التزام التجار و المحلات و المواطنين بشروط الوقاية و السلامة.
