ONE تقطع الكهرباء عن مديرية التعليم بالناظور لهذا السبب الغريب؟؟؟

تعطلت طيلة اليوم الخميس 3 ماي معظم المصالح بالمديرية الإقليمية بالناظور نتيجة قطع الكهرباء عنها.
و قالت مصادر من المديرية لأريفينو ان ONE لجأت لقطع الكهرباء عن اجزاء كبيرة من المديرية لتراكم ديون و فواتير المؤسسات التعليمية و التي قدرت بمئات الملايين.
قطع الكهرباء تسبب في ضياع مصالح المواطنين بالمديرية و فئة واسعة من الموظفين وقد أربك هذا القطع حسابات المسؤولين و دفعهم للاتصال بمصالح ONE دون جدوى كما ان طلب وساطة عامل الناظور لم تنجح ايضا في اعادة التيار الكهربائي.
مما يهدد ببقاء الوضع على ما هو عليه إلى حين تسديد الدين المتراكم على المديرية.
و قد لجأت المديرية كحل مؤقت الى خدمات كهربائي للاستفادة من عداد كهرباء قديم يربط البناية القديمة بالمديرية( جناح الموارد البشرية ) لتمرير الكهرباء الى باقي مكاتب المسؤولين.
و السؤال المطروح الآن هو من المسؤول عن هذه الوضعية التي وصلت إليها المديرية ؟