عاجل : المرحلون إلى السعيدية من الناظوريين العالقين في مليلية سيجرى لهم التحليل الثاني يوم غد الخميس و الخروج في هذا الموعد..

أريفينو : فؤاد الحساني / 20 مايو 2020.

تأكد أن إخواننا المغاربة العالقين في السعيدية بعد رحلة العودة من حصار مليلية تم إخبارهم منذ قليل بأن يستعدوا للتحليل الثاني الذي سيجرى لهم صباح يوم غد الخميس 21 مايو .بعد أن اجري لهم التحليل الأول يوم الجمعة مباشرة بعد حلولهم بالسعيدية و تم من خلالها اكتشاف حالةمؤكدة لمواطن من تاوريرت.وفي حال ثبوت سلبية التحليل الثاني فإن مغادرة السعيدية لإخواننا العالقين ستكون يوم الجمعة مساءا و بذلك يطوى ملف مأساتهم الانسانية التي ناهزت الشهرين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *