عاجل : تسجيل حالتي ( 2 ) إصابة بكورونا بالناظور ترفع العداد ل 75 حالة مؤكدة

أريفينو : 10 غشت 2020.
تنهي مندوبية وزارة الصحة بإقليم الناظور الى عموم المواطنات والمواطنين ان الحالة الوبائية الخاصة بكوفيد 19 بإقليم الناظور عرفت تسجيل حالتي اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد وعليه تصبح الاحصائيات الخاصة بإقليم الناظور كالآتي:
-عدد الحالات المؤكدة اصابتها :75
-الحالات الجديدة:02
-عدد الوفيات:01
هذا وتهيب المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بكافة المواطنين الالتزام بكافة التدابير والاجراءات الاحترازية المتخدة من طرف السلطات المختصة.
وتعود الحالتين : إحداهما لعما بميناء الغرب المتوسطي ببويافار و الثانية من داخل مدينة الناظور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *